Accueil » تهنئة »
شكر وتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

شكر وتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

فـــاس في: 23 يوليوز 2020

*** شكر وتهنئة ***

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يسعدني أن أتقدم إلى كافة مكونات الكلية من أساتذة باحثين وإداريين وتقنيين وطلبة، بأسمى عبارات التهنئة والتبريكات، سائلا المولى عز وجل، أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وفي ظل هذه الأجواء الاحتفالية، لا يسعني إلا أن أعرب عن شكري وامتناني لكافة الأطر التربوية والإدارية والتقنية، تقديرا وامتنانا لجهودهم المبذولة، ولكل ما قدموه من تضحيات في خضم الظروف الاستثنائية، التي طبعت ولازالت تطبع دول المعمور عموما، وبلادنا على وجه التحديد، من جراء انتشار وتفشي جائحة كورونا، مما أجبرنا على العمل في ظروف غير معتادة.

لقد قام الجميع بكل ما يلزم، كل في إطار اختصاصه، على إنجاح العملية التعليمية خلال الفصل الربيعي من الموسم الجامعي 2019/2020، سواء حضوريا أو عن بعد، وذلك بهدف تحقيق النتائج المرجوة، والوصول بمؤسستنا إلى غايتها من الرقي والإنجاز.

إنني إذ أنوه بالانخراط الجاد في إطار العملية التعليمية عن بعد والتحدي الشجاع للجائحة من لدن كافة الأطر العاملة بالمؤسسة، والوعي التام بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، لأتمنى للجميع دوام السداد والتوفيق في حياتهم الخاصة والمهنية، راجيا من العلي القدير أن يكون عونا لنا، لنكون دائما في خدمة الصالح العام في ظل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة المؤيد بالله.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

عميد الكلية